مال واقتصاد

بوشكيان يمثل ميقاتي ف...
الأربعاء 19 يناير 2022
نابيير تعيّن رئيساً ت...
الثلاثاء 18 يناير 2022
التجارب السريرية لتشخ...
الثلاثاء 18 يناير 2022

مال واقتصادالسبت 27 نوفمبر 2021

زوفوو تعقد مؤتمراً للموزّعين وترسم مستقبلاً واعداً لقطاع التبخير الالكتروني


عقدت 'زوفوو'، وهي شركة جديدة رائدة في قطاع التبخير الالكتروني، المؤتمر الخاص بها للموزّعين لعام 2021 على شبكة الإنترنت في الساعة 9:30 مساءً (توقيت غرينيتش +8) بتاريخ 12 نوفمبر. وشارك في المؤتمر موزّعون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ودول أخرى. وفي الوقت ذاته، عرضت 'زوفوو' أيضاً سلسلة منتجات 'دراجبار' المخصصة للاستخدام لمرة واحدة التي طُوّرت مؤخراً أمام الجمهور العام للمرة الأولى. واستقطبت هذه السلسلة اهتماماً كبيراً من الموزعين من جميع أنحاء العالم.

وتتمتّع شركة 'زوفوو'، التي تأسست عام 2010، بقدرات متقدّمة في مجال البحث والتطوير ومنتجات ذات تصاميم مستقبلية ونظاماً مثالياً لسلسلة الإمداد. وبفضل فريق تأسيسي يتمتّع بعشرة أعوام من القوة والخبرة المثبتة، تتمتّع الشركة بمزايا مطلقة من حيث مواد التسخين وتصميم هيكل قناة الهواء وغيرها من الأمور. وتعمل الشركة على ترسيخ المعايير الخمسة للنكهة الجيدة. ويخضع ابتكار كلّ منتج لعمليات البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والاختبار وغيرها، للوصول إلى المثالية في كلّ التفاصيل وتقديم تجربة مريحة وآمنة للعملاء. فمثلاً، يستند تطوير كلّ منتج غنيٍ بالنكهة إلى مفاهيم 'زوفوو' المبتكرة الخمسة وهي: النكهة الحلوة والناعمة والرقيقة والعطرية والقوية. وأجرت 'زوفوو' أبحاثاً شملت 3,000 مستخدم عالمي، فضلاً عن أبحاث مُسبقة حول أكثر من 300 نكهة لبناء منظومة فريدة من النكهات.

وتلتزم 'زوفوو' ببناء أُسس شراكات استراتيجية مع مصنعي شركة 'آي سي سي بيه بيه' على أساس الثقة المتبادلة. وتُدير 'زوفوو' سلسلة توريد مستدامة من خلال الدعم والتعاون في معايير السلامة والقيم الاجتماعية والاستدامة البيئية. وتُسهم 'زوفوو' في تحقيق الاستدامة البيئية عبر تبسيط التصميم وتحسين التغليف واستخدام مواد جديدة صديقة للبيئة وتعزيز إعادة التدوير والحدّ من الأثر البيئي لعمليات الإنتاج. وتُركّز الشركة أيضاً على التفضيلات الحسية للمستخدمين وتُحوّلها إلى مؤشرات علمية ومعايير إنتاج واعتبارات أمان، لتُلائم الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

وتضمّ سلسلة منتجات 'دراجبار' التي أُعلن عنها مؤخراً ثلاثة منتجات هي: 'دراجبار 600' و'دراجبار 1000' و'دراجبار 2200'. وتعتمد هذه السلسلة عملية القولبة بالحقن المزدوج الأكثر انتشاراً في القطاع وتستخدم تصادم الألوان بأسلوب ذكي لابتكار منتج رائع المظهر والنكهة وعالي الجودة. وفي إطار استجابتها للمشاكل التي تشغل المستهلكين، من قبيل تسريب الزيت والاحتراق الجاف (حيث يحترق القطن نتيجة عدم وجود كمية كافية من والسائل في الوحدات الإلكترونية)، لجأت 'زوفوو' إلى استخدام قطن البوليمر وتصميم مريح لرأس السيجارة الإلكترونية الملامس للفم لحلّ هذه المشكلات، ما يضمن نكهة المنتج وتجدده. وتتوفّر سلسلة 'دراجبار' بعشرة نكهات مختلفة منها الثلج المكثّف والمانجو المثلّج والعنب المثلّج و'أو إم جي' وغيرها من النكهات التي تحظى بشعبية في السوق.

منتجاتنا لا تحددها العلامات أولا يُقيّدها العمر. وتأسست 'زوفوو' استناداً إلى شعار 'امتلك الجرأة لتكون مميزاً، وابتكر شيئاً مختلفاً'. وتسعى 'زوفوو' مستقبلاً إلى تكريس جهودها لتحسين تجربة التدخين الإلكتروني في جميع أنحاء العالم وتوفر بديلٍ للمدخنين. وتهدف 'زوفوو' إلى تقديم تجربة مختلفة ورائعة لمستخدمي التدخين الإلكتروني في العالم من خلال خلق عالم جديد ذو شخصية طابع فريدين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211126005521/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.