سياحة

عروض طائرات درون تطلق ...
السبت 1 يناير 2022
معرض اللورد سيبان يعر...
الجمعة 31 ديسمبر 2021
انطلاق فعاليات معرض ا...
الأربعاء 29 ديسمبر 2021

سياحةالاثنين 8 نوفمبر 2021

نصّار اطّلع على المشاريع السياحية في قرى الشوف


جال وزير السياحة المهندس وليد نصار في عدد من قرى وبلدات قضاء الشّوف، حيث استهلّ جولته في محمية أرز الشوف، وكان في استقباله نورا جنبلاط ورئيس لجنة المحمية شارل نجيم.

وخلال جولته، بحث نصّار مع الحاضرين في بيت المحميّة في عرض منتجات وخدمات قضاء الشوف في معرض Expo 2020 في إمارة دبي، ممّا لذلك من أهمية بالغة في نقل صورة لبنان الحقيقية وخيراته وخبراته ومشاركتها مع العالم أجمع من خلال المعرض.

وبعد غرسه أرزة تحمل اسمه في المحميّة، جال نصّار على عدد من مقدمي الخدمات الموجودة في منطقة معاصر الشوف، ومن بينها الأعمال الحرفية والمنتجات الغذائية والطبيعية.

انتقل بعدها والوفد المرافق إلى بلدة الباروك، حيث زار مشروع FarmVille Barouk الداعم «للسياحة الزراعية» في البلدة، ثمّ زار محترف عسّاف في بلدة الورهانية واطّلع على أعماله الحرفية والمنحوتات في المتحف والذي أطلق في العام 1977.

وقام نصّار بزيارة إلى بيت الضيافة في بلدة دير القمر، واطّلع على نسبة الإقبال عليه في فصل الصيف الماضي، مؤكداً «دعمه الكامل لبيوت الضيافة في لبنان والتعاون من قبل الوزارة لصمودها في الظروف الراهنة، ولاستمرار عملها في الفترة المقبلة كداعمة للسياحة الشتوية التي أطلقنا الرزمة حولها منذ أيّام قليلة».

aliwaa